Champions Eg Champions Eg

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

معلومات مهمه عن بطل اللعبه روني كولمان من شامبيون ايجي



معلومات مهمه عن بطل اللعبه روني كولمان من شامبيون ايجي

-إشتغل روني كولمان في الجهاز الشرطي في الولايات المتحدة الأمريكية كظابط منذ عام 1989 وحتي عام 200 ثم عمل كطابط إحتياط منذ عام 2000 حتي عام 2003.


-روني كولمان هو أضخم لاعبي كمال الأجسام الذين حققوا المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا علي الإطلاق حيث وصل وزنه أثناء البطولة الي 150 كيلو جرام ولكن وزنه في الإيام التي لا يشترك فيها بالبطولات وصل الي 190 كيلو جرام.


-مارس روني كولمان (Ronnie Coleman) رياضة كرة القدم الأمريكية في العشرينات من عمره ولم يكن ينوي دخول عالم كمال الأجسام علي الإطلاق بل أنه صرح في أحد اللقاءات المُسجلة أن رياضة كمال الأجسام لم تكن تستهويه من الأساس.


-طلب منه أحد أصدقائه في السلك الشرطي أن يذهب معه للقا أحد مالكي الأندية الرياضية ويدعي بريان، وبمجرد ان شاهده بريان طلب من روني كولمان التمرين في النادي مجاناً مدي الحياة علي ان يقوم بريان بتدريبه لأنه يمتلك مقومات لاعب كمال أجسام ناجح.


-وافق روني كولمان (Ronnie Coleman) علي العرض وفي أقل من شهرين شارك في بطولة تكساس الدولية وحقق المركز الأول حتي أنه إنتصر علي مدربه بريان في الوزن الثقيل.


-حقق روني كولمان المركز الرابع في بطولة مستر أولمبيا في أول مرة يشارك فيهت عام 2007 ثم حقق المركز الثاني في العام التالي مباشرة 2006 وأصبح واضح أن هناك بطل علي غير العادة قادم الي عالم كمال الأجسام.


-روني كولمان هو أكثر من حقق المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا بثماني مرات متتالية كما أنه أكثر من حقق بطولات بصوة عامة في عالم كمال الأجسام حيث أحرز 26 لقب.


-كان ينافس روني كولمان أبطال عظام في عالم كمال الأجسام مثل جاي كتلر ودوريان يتس وناصر السنباطي.


-يمتلك روني كولمان شركة خاصة به لإنتاج المكملات الغذائية الخاصة بلاعبي كمال الأجسام ويصدر منتجاتها الي كل دول العالم وتحمل إسمه.



-أُصيب بالإنزلاق الغضروفي وإضطر الي إجرا أكثر من عملية جراحية، وكانت هي السبب في إعتزاله عالم كمال الأجسام.


عن الكاتب

FaRg
           كن انت تكن الافضل

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Champions Eg