U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

قصه كفاح إسلام المصري بطل كمال أجسام -اعرف بطل



" حياتي مش سهله " ، تعد هذه الكلمات من أبرز الكلمات التي يرددها البطل " إسلام المصري "  بطل كمال اجسام دائما في جميع حوارته الصحفيه او التلفزيونيه ، وترجع هذه الكلمات نتيجه لمعاناته الشديده مع اتحاد كمال اجسام المصري الذي لم يوفره له التدريب والرعايه الكافيين من أجل تأهيله لاي بطولات دوليه . ولذلك نحن الأن امام قصه بطل تتدرب وحاول بنفسه ان يصل للعالميه وسط ظروف قاسيه جدا ، وفي النهايه أستطاع أن يحصد المركز الثالث في بطوله كمال اجسام في الولايات المتحده الإمريكيه ، ومازال صامد علي أكمال حلمه للنهايه والدخول في بطولات أكثر من ذلك ، لذلك يجب عليكم التمعن في قراءه قصه حياته بتركيز إذا أردتم الوصول لحلمكم سواء كان في كمال اجسام أو اي مجال أخر .


نشأتة


ولد البطل إسلام المصري في مدينه الاسكندريه عام 1984 م ، واسمه بالكامل " إسلام محمد عبدالحميد " وشهرته إسلام المصري ، ولقد ترعرع طفولته بالكامل في مدينه الإسكندريه وحصل فيها علي معهد فني صناعي شعبه تبريد وتكيف ، وبدأ في مجال الرياضه في عامه الـ 16 وكان يمارس حينها الكارتيه والكونغو ، ثم بعدها أتجه الي كمال اجسام من أجل فقط تحسين وبناء جسده وبعد فتره قصيره ترك الكونغو واتجه بشكل كامل الي كمال اجسام وحينها أستطاع بشكل دائم تحقيق المركز الأول علي مستوي مدينه الاسكندريه وثم علي المستوي المحلي  .

حياته الشخصيه : 


تزوج إسلام المصري من إمريكيه وأنجابا طفلين هما " ليانا " و " إبراهيم " ، ويعيش إسلام المصري حاليا مع أسرته بإمريكا ومازال يعمل علي نفسه كثيرا ويحاول خوض بطولات عديده مستقبلا .



بطولاته


بدأ البطل إسلام المصري تحقيق الأنجازات العالميه في 2010 ببطوله البحر الأبيض المتوسط كلاسيك الي جانب أنه حقق المركز الخامس في الولايات المتحده الامريكيه في وزن 90 كيلو جرام وبعدها بعامين حقق المركز السادس ايضا في بطوله " مستر ارنولد كلاسيك " للهواه عام 2013 ، ومن ثم قرر إكمال دراسته التدريبيه وحصل علي شهاده مدرب دولي في لعبه كمال اجسام والتربيه البدنيه . وبعدها بعام قرر خوض منافسه كبيره وهي بطوله " مستر يونيفرس للعالم للهواه " وحصل فيها علي المركز الأول ، وحصل ايضا علي المركز الأول في أول اوفر أول بطوله Olympia las vegas .


معاناته مع اتحاد كمال اجسام


لقد واجه إسلام المصري العديد من المشاكل مع مسؤلي الرياضه في مصر ، حيث أنهم لم يقدموا له اي دعم سواء رياضي او مادي يذكر ، ففي بطوله " مستر يونيفرس للعالم للهواه " عام 2014 رغب في المشاركه بها من أجل تمثيل مصر دوليا ولكن الاتحاد لم يوفر هذه الفرصه ، لذلك قام بالمشاركه علي نفقته الخاصه والتي كلفته الكثير جدا ، الي جانب أن زوجته الامريكيه عندم تعرضتت لحادث كبير وتتطلب منه علاجها بمبالغ طائله لم يقدم له الاتحاد  اي مساعده واضطر إسلام الي السفر الي إمريكا من أجل علاجها وبالتالي ترك وظيفته في إتحاد كمال اجسام ووقام الإتحاد بوقف مرتبه الشهري مما عرضه الي مشاكل كثيره بالخارج وأضطر عمل بالعديد من الوظائف مثل العمل بالمطاعم وغيرهم . ولكنه بالرغم من ذلك حاول بالخارج وأكمل تدريباته الخاصه وحصل علي المركز الثالث في بطوله كمال اجسام بإمريكا .



مقارنته بين كمال اجسام في مصر وامريكا :


يري البطل إسلام المصري انه يوجد فرق شاسع بين كمال اجسام في مصر وامريكا ، حيث بمصر لا يوجد أقل أهتمام بهذه الرياضه سواء من الوزاه او من اي اتحاد وان الشخص اذا أراد خوض هذه الرياضه لابد ان يصرف من ماله الخاص عليها حتي يستطيع تحقيق حلمه ، اما في امريكا فيوجد دعم مادي ومعنوي كبير من قبل الدوله وانه نجح في الحصول علي المركز الثالث ببطوله العالم بامريكا بفضل أسرته والسعي وراء حلمه وتقديم الدعم المعنوي له هناك .

وبالرغم من كل ما مر به البطل " إسلام المصري " الا انه أستطاع الحصول علي المركز الثالث ببطوله العالم بامريكا بالإضافه الي العديد من المراكز الأخري في العديد من البطولات وهذا يرجع الي قوته ومدي إيمانه بحلمه ، لذلك يجب عليك أن تحاول دايما أن لا تتوقف عن تحقيق حلمك وتتاخذ لك مثل أعلي تكون مثله واذا كان حلمك في كمال اجسام فلا يوجد افضل وأعظم من " إسلام المصري " تأخذه مثل أعلي لك .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا علي تعليقك

الاسمبريد إلكترونيرسالة