هرمون البلدنون أفضل منشط لتضخيم العضلات

boldenone hormone
هرمون البلدنون أفضل منشط لتضخيم العضلات

هرمون البلدنون صحي بنسبة كبيرة علي الجسم، حيث انه لا يعمل علي انحباس الماء داخل الجسم والعضلات، يعمل البلدنون علي تزويد الخلايا الحمراء بالدم، ولذلك يفضل أخذ الأسبرين عند تناوله لعمل سيولة في الدم، لمنع حدوث أي تجلطات، وعادة يحتاج هرمون البلدنون فترة طويلة لتكوين وعمل العضلات بالجسم، لذلك يفضل تناوله تحت إشراف المدرب للاعبي كمال الأجسام أو الطبيب.

تركيب هرمون البلدنون الكيميائي 


يعتبر هرمون البلدنون من أكثر الهرمونات التي تحتاج لفترة طويلة ليظهر تأثيرها علي الجسم، ولذلك لا يمكن تحديد تأثيره وفعالية المادة الموجودة به بعد استخدام عدة أشهر فقط، ويتم استخدام ذلك الهرمون ضمن الكورسات التي يتبعها لاعبي كمال الأجسام لتضخيم العضلات وجعلها أكثر صلابة.

ونظرا لان البلدنون يأخذ فترة طويلة لتحسين القوة العضلية والخلايا والأنسجة فيمكن تناول معه بعض المنشطات الأخرى مثل الديكا، ولكن لا شك أن تناولهم يحتاج إلي التأكد من تحمل الجسم لهم أولا.

الأعراض الجانبية لهرمون البلدنون


يعمل زيادة تناول البلدنون بجرعات زائدة علي ترك آثار جانبية سلبي تتمثل في ضعف الكلي والكبد، كما قد يتسبب في تساقط الشعر، كما أن زيادة هرمون البلدنون تعمل علي فتح الشهية بشكل غير طبيعي، مما يعمل علي زيادة الوزن، وقد لا يتناسب ذلك مع لاعبي كمال الأجسام.

كما ذكرنا من قبل أن الحقن بهرمون البلدنون يحتاج إلي فترة كافية من الزمن لظهور فاعليته علي الجسم سواء للأشخاص العاديين أو علي لاعبي كمال الأجسام، فعادة يظهر تأثيره عند استخدامه في الأسبوع الثالث.

قد تتسبب الجرعات الزائد في الشعور بالصداع والألم في الجسم والعضلات والسخونة في الجسم وظهور الحبوب، لذلك يبدأ أن يبدأ لاعب كمال الأجسام بجرعات بسيطة ليتأكد من تناسب الهرمون والمادة مع جسمه.

جرعات هرمون البلدنون


أما بالنسبة للفترة الكلية التي يحتاجها ذلك الهرمون بجسم لاعبي كمال الأجسام فهي عبارة عن ثلاثة شهور، فلذلك الهرمون يعد كورس مهم يجب أن يتناوله لاعب كمال الأجسام، ولكن لابد أن لا تزيد المدة عن ثلاثة شهور لتجنب كافة الأعراض الجانبية السلبية التي قمنا بذكرها من قبل.


جرعة هرمون البلدنون بالنسبة للمبتدئين تكون حوالي 200 ميلي في الأسبوع الواحد، أما بالنسبة لجرعة اللاعب المتوسط فجرعته حوالي 400 ميلي أو 500 ميلي في الأسبوع، أما بالنسبة لجرعة اللاعب المتقدم فجرعته قد تصل إلي 850 ميلي في الأسبوع، ولكن يفضل ألا تزيد الجرعة عن 600 ميلي.

ويباع هرمون البلدنون علي هيئة أمبولات للحقن، ويمكن حقنها في أي مكان بالجسم، فلا يشترط أن يتم حقنها موضعيا، وذلك من أجل تضخيم العضلات.

فوائد هرمون البلدنون


يعمل ذلك الهرمون علي بناء العضلات ونموها ويزيد من خلايا الدم الحمراء، كما انه يعمل علي خلو العضلات من المياه أو بمعني الأصح من المياه الزائدة، كما انه يعمل علي إبراز العضلات والعروق في كافة أجزاء الجسم.

يتناسب ذلك الهرمون كثيرا في استخدامه في كورس لاعبي كمال الأجسام الذي يستغرق 24 أسبوع، حيث يكفي تناول وأخذ ذلك الهرمون لمدة 12 أسبوع فقط، لتجنب فتح الشهية وتناول كميات كبيرة من الغذاء، مما يسبب بالتأكيد خلل في الجسم، وعدم الحصول علي النتائج المطلوبة.   

وما يميز مادة أو هرمون البلدنون انه لا يزول تأثيره في الجسم بمجرد التوقف عن أخذه بعد انتهاء الكورس للاعب كمال الأجسام، حيث أن الجسم لا يتخلص من المادة الفعالة، بل يظل يعمل في الجسم بنفس التأثيرات الايجابية في بناء العضلات وتضخيمها.

هرمون البلدنون أفضل منشط لتضخيم العضلات
مليكة أحمد

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Rafi photo
    Rafi4 فبراير 2021 في 2:10 ص

    طيب اذا الشخص استخدم هرمون البولدينون،لازم يستخدم معاه التيست ، شو هيي كمية التيست اللازمة معاه؟

    حذف التعليق
    • Mohamed A Mabrok photo
      Mohamed A Mabrok5 فبراير 2021 في 5:24 م

      اكيد التست عنصر اساسي لكورسات الهرمونات ولاكن لا ينصح بالجرعات ألا عن طريق طبيب مختص لتجنب الاضرار الخطيره الناتجه عن استهلاك جرعه خاطئيه "غير الجرعه التي يحتاجها جسمك "

      حذف التعليق
      • غير معرف26 أكتوبر 2022 في 11:38 م

        كلام جميل وانا احترم اي لاعب ان ياخذ التيست مع البلدنون تحت إشراف الطبيب بجرحه قليله جدا

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown27 مارس 2021 في 7:33 م

        هل كورس بولدينون وحده يكفي

        حذف التعليق
        • غير معرف9 مايو 2022 في 2:08 م

          التستوستيرون ضروري جدا مع البولدينون ومن الأفضل أن يكون التست بطيء (عمر طويل ) وذلك توافقا مع البولدينون

          حذف التعليق
          • غير معرف6 نوفمبر 2022 في 8:37 م

            لا يكفي ك لاعب مبتدئ استخدم ملي بولدينون مع ملي تيست انيتات في الاسبوع

            حذف التعليق
          • غير معرف25 يوليو 2023 في 8:11 م

            هل مقصود بسرعة 600 ميلي غرام بالسبوع حقنة واحدة او مقسمة

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent