U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

حبيبات زاندروس أفضل المكملات الغذائية لتخفيض معدل الدهون بالجسم للاعبي كمال الأجسام


Zandros
حبيبات زاندوس أفضل المكملات الغذائية لتخفيض معدل الدهون بالجسم للاعبي كمال الأجسام

كبسولات أو حبيبات زاندروس هي عبارة عن كبسولات رخوية مغلفة بطبقة من مادة جيلا تينة سهلة وسريعة الذوبان في المعدة، تحتوي تلك الكبسولة علي كم كبير من العناصر المفيدة والمغذية للجسم، حيث أنها تحتوي علي الاوميجا 3 التي يحتاجها الجسم وتساعده علي العمل بدون الشعور بالتعب أو الألم، لذلك ينصح به العديد من خبراء التغذية، وهي تعد من أفضل المكملات الغذائية.

دواعي استعمال كبسولات زاندروس


 مكن استخدام كبسولات زاندروس كمكمل غذائي خاصة للاعبي كمال الأجسام، حيث أنها تمدهم بالطاقة والنشاط التي يحتاجوها لممارسة التمارين بشكل يومي، كما أنها تقوم بإعادة بناء الخلايا والأنسجة بالجسم، لذلك يفضل تناولها بشكل يومي، حيث أن لا يوجد أضرار منها علي جسم اللاعبين، لذلك يفضل تناولها.

 كما أن كبسولات زاندروس الرخوية تعمل علي تخليص الجسم من معدلات الدهون الزائدة المتواجدة في الجسم، لذلك يفضل تناولها عند إتباع نظام غذائي صحي أفضل من إتباع الأنظمة الغذائية القاسية التي قد تضر بالجسم، وتعمل علي حرق العضلات وضعفها.

 بالإضافة إلي كل ذلك أن بكبسولات زاندروس مادة الأوميجا 3 التي تعمل علي تقوية القلب وتحسين أدائه، كما أنها تعمل علي ضبط معدلات ضغط الدم، وتحسين البشرة وعلاجها من الجفاف، كما أن تلك المادة تعمل علي تأخير علامات تقدم السن علي الجسم والبشرة خاصة للسيدات، وتساعد الاوميجا أيضا علي تحسين حالة الذاكرة وتقوية العظام وتجنب الإصابة بالخشونة وأمراض العظام المختلفة، وتخسيس الجسم.
  

جرعة واستعمال كبسولات زاندروس

يفضل أن يقوم أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج للسمنة أو النحافة هو من يحدد الجرعة علي حسب احتياج كل جسم، فبالتأكيد جرعة الاطفال تختلف عن جرعة السيدات والقتيات وتختلف أيضا عن جرعة لاعبي كمال الأجسام، فلكل شخص الجرعة المناسبة له.
Zandros


 أما بالنسبة للجرعة الطبيعية المرفقة مع كبسولات زاندروس هي كبسولة واحدة أو كبسولتان يوميا، بشرط عند تناول كبسولتان في اليوم، أن تكون كل كبسولة علي حدي وفي أوقات مختلفة ومتباعدة
  

الآثار الجانبية لكبسولات زاندروس

لم يتم إثبات أي آثار جانبية للكبسولات حتى الآن، حيث انه لا يحتوي علي أي مواد كيماوية مضرة، كما أنه يحتوي في تكوينه الأساسي علي عنصر الاوميجا 3 الذي يعتبر من أقوي العناصر الغذائية الغير مضرة للجسم.

موانع استعمال كبسولات زاندروس

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية مفرطة تجاه المواد الكيماوية والأدوية يفضل عدم تناولهم له، كما يعتبر ممنوع علي المصابين بحساسية زيت السمك.

ويفضل ويمنع الأطباء تناول السيدات الحوامل أو الرضع تلك الكبسولات خلال تلك الفترات، حتى لا تترك أي أثر جانبي علي الرضيع، لتجنب التشوهات للجنين في فتر الحمل ولتجنب التأثيرات في جسمه خلال فترة الرضاعة.
Zandros


  
تعتبر كبسولات زاندروس من المكملاتالغذائية المعروفة للاعبي كمال الأجسام وللأشخاص الذين يعانوا من سمنة مفرطة ويقوموا بمعالجتها، لذلك يلزم تناوله بشكل معتدل، بحيث يتم أخذه بجرعات مناسبة،حتى لا تؤثر المادة الفعالة به علي أحد أجهزة الجسم.
  
كما نبهت وزارة الصحة علي متابعة الدكتور في أمر تناول المكملات الغذائية مع أي علاج أخر، فهناك بعض الانعكاسات السلبية التي قد تصيب الجسم عند تناول زاندروس مع أي مكمل أخر أو علاج معاكس للمادة، لذلك يجب الرجوع للطبيب قبل تناوله.

سعر كبسولات زاندروس

تباع كبسولات زاندروس في شريط بلاستيكي أو بعلبة علي حسب الشركة المنتجة له في مصر، كما أن يقدم بسعر 32.50 جنيه مصري، ويتم بيعه في الصيدليات، ويكون مرفق معه ورقة توضح تركيبه ودواعي استعماله وفوائده وموانع استخدامه أيضا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا علي تعليقك

الاسمبريد إلكترونيرسالة