U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

حبوب اندرول لكمال الاجسام المعروفه أوكسي ميثولون -Anadrol 50 !!

يعد Anadrol 50 من الهرمونات القوية جدا، والتي لها مفعول قوي جدا، و اسمه العلمي هو أوكسي ميثولون، لقد تم اكتشافه عام 1959 فكان في هذا الوقت يتم بيعه  في الصيدليات بشكل عادي لأي شخص، ولكن في منتصف السبعينات من عام 1974 لعام 1976 أصبح مصرح بتداوله لمجموعة من الحالات مرضية محددة.

حبوب اندرول لكمال الاجسام المعروفه أوكسي ميثولون -Anadrol 50


ما هو هرمون  Anadrol 50؟


هذا الهرمون يتم تناوله على هيئة أقراص عن طريق الفم، ويستمر مفعوله في الدم من 8 إلى 10 ساعات، ويتم تناوله على هيئة 3 جرعات باليوم، ويجب أن يتم تحديد الجرعة والغرامات عن طريق الطبيب المختص، ويجب العلم بأنها خطيرة جدا على الكبد فهو يقوم برفع أنزيمات الكبد بشكل مبالغ فيه، والصفات البنائية به ثلاث أضعاف هرمون التستوستيرون، والصفات الرجولية تصل إلى 45% ، ولا تتحول إلى هرمون الأنوثة ولكن يرتفع بشكل لا إرادي، لذلك عند تناوله يجب الحرص الشديد والإهتمام بتناول الجرعة الموصى بها.


ماهي الحالات المصرح لها بتناول Anadrol 50؟


 هرمون Anadrol 50 يتم تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من الأنيميا الشديدة ومرض تكسر الدم وأمراض الدم بشكل عام حيث أنه يعمل على زيادة عدد كرات الدم الحمراء في الدم، ويتم تناوله مرضى سرطان الدم، وذلك لأن كرات الدم الحمراء لديهم تكون تالفة، و يفقدوا عدد كبير منها بعد فترة العلاج فيتم وصفه من قبل الطبيب المعالج لزيادة عدد كرات الدم الحمراء، وفي التسعينات كان يوصف لمرضى الإيدز ولكن في الألفينات تم منع تداوله لمرضى الإيدز لأن يرفع أنزيمات الكبد ويسبب تسمم الكبد.


ما هي أهمية Anadrol 50 للاعبي كمال الأجسام؟



  • يعزز من نمو العضلات لدى لاعبي كمال الأجسام، وذلك عن طريق خلق البروتين الذي هو أساس بناء عضلات الجسم، لذلك يتم استخدامه لتكوين عضلات حجمها أكبر.
  • يعزز انتاج كرات الدم الحمراء وبهذا يمكن الاعب أو الرياضي من أداء التمارين بشكل أفضل دون الشعور الارهاق الزائد، لأنه لديه القدرة على توصيل الاكسجين لجميع عضلات الجسم، وهذا يضمن أن العضلات تكون مسترخية وقادرة على تحمل التعب المبذول في أداء التمارين الرياضية.
  • هذا النوع من الستيرويد لديه القدرة على زيادة كمية النيتروجين التي تقوم العضلات بتخزينها، وهذا يؤدي إلى نمو العضلات بشكل أفضل وإتاحة الفرصة للتعافي من الاصابة بشكل أسرع.
  • يعمل على التخلص من الدهون الموجودة في الجسم دون إلحاق الضرر بالعضلات.
  • يعزز الشهية عن طريق الاهتمام السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم.
  • يعمل على زيادة قوة الجسم وتعزيز الطاقة لرفع الاثقال.
  • في خلال اسبوع الى 10 ايام يتم ملاحظة زيادة حجم العضلات، فلا يحتاج لاعبي كمال الأجسام لفترة طويلة للوصول إلى الأهداف المرجو تحقيقها.
  • يساعد في تحسين الأداء ويدفعهم إلى التدريب بشكل أكثر، و لديه القدرة على التعافي بشكل سريع من أي إصابة أثناء جلسات التدريب.
  • يساعد على تقليل الشعور بآلام المفاصل عند القيام برفع الأوزان والتمارين.
  • يساعد في زيادة الوزن بالشكل الملائم للاعبي كمال الأجسام، ويتم هذا في وقت قليل جدا، فهو يتميز تحقيق النتائج المرجو الوصول إليها في أسرع وقت ممكن.



الآثار الجانبية لهرمون Anadrol 50:



  1. في بعض الحالات تؤثر على الكلية.
  2. تخفض الكوليسترول النافع لذلك يجب الحذر الشديد، وعمل تحاليل طبية كل فترة للاطمئنان.
  3. ظهور حب الشباب.
  4. يؤثر على الكبد بشكل كبير فيمكن أن يتسبب في التهاب الكبد أو سرطان الكبد أو تليف الكبد.
  5. سقوط الشعر.
  6. القلق والتوتر والأرق.


وفي النهاية يجب علينا التنويه أن هذه المقالات مجرد مقالات علمية فقط، ولا ننصح بإستخدام ستيرويد نهائي لما يتسبب في الكثير من الامراض والمشاكل الصحية، وعند تناوله يجب الحرص الشديد والالتزام بالجرعة الموصى بها من قبل الطبيب المختص.


الاسمبريد إلكترونيرسالة