اهم 10 معلومات عن اكستيند ايزوليت - Xtend isolate ؟

اهم 10 معلومات عن اكستيند ايزوليت - Xtend isolate


اهم 10 معلومات عن اكستيند ايزوليت - Xtend isolate ؟


  1. تتفوق شركة Xtend منذ عام 1994 في تصميم و إنتاج جميع منتجات الاستشفاء والبناء العضلي باستخدام العلم والتكنولوجيا والابتكار والمكوِنات المدروسة بشكل علمي صحيح.
  2. Xtend isolate  منتج واي بروتين من شركةScivation الرائدة في صناعة المكملات الغذائية واشتهرت هذه الشركة بمنتج Xtend  BCAA والذى حاز على شهرة كبيرة مما دفع الشركة في إنتاج واى بروتين بنفس الاسم.
  3. أصبحت Xtend  العلامة التجارية الأولى عالمياً في سوق منتجات BCAA  حيث يتم تصميم جميع منتجاتها باستخدام مزيج متطور من BCAA بالإضافة إلى مُكوِنات تَدعم الأداء الرياضي المطلوب تحقيقه بالإضافة إلى إِستشفاء وبناء العضلات في وقت قياسي حيث لن تجد لمُنتجاتِهم مثيلاً في السوق كله .
  4. المكمل الغذائي  Xtend isolate مصمم لتحقيق نتائج لا تُصدق فهو يمتاز بأفضل النتائج على مدار أكثر من 10 سنوات وذلك لقدرته الفائقة على الشفاء السريع نتيجة المجهود الزائد في التمرينات الشاقة وبناء العضلات.
  5. تقوم  Xtend بأستخدام الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة BCAAs لإنتاج أفضل أنواع المنتجات الخاصة ببناء وشفاء العضلات على الإطلاق.
  6. يجمع xtend isolate بين جميع الفوائد المذهلة لـ BCAAs مع عزل بروتين مصل اللبن فائق النقاء للمساعدة في تعافي العضلات والاحتفاظ بها ونموها بالإضافة إلى أقل من 150 سعرة حرارية وبضعة جرامات فقط من الكربوهيدرات لكل وجبة  فإنxtend isolateعبارة عن بروتين معزز بـ BCAA على عكس أي منتج آخر في السوق.
  7. إذا كنت ترغب في بناء العضلات ودعم تعافي العضلات وإستعادتها والحصول على النتائج المرضية لك فمن الضروري أن تستهلك كمية كافية من البروتين عالي الجودة كل يوم من خلال التغذية السليمة والمُكملات الغذائية.
  8. يعتبر بروتين مصل الحليب المعزول من Xtend isolate مصدرًا نظيفًا للغاية ويتم اختياره خصيصًا لدعم أهداف اللياقة البدنية وبناء العضلات حيث أن الأحماض الأمينية المتشعبة السلسلة و المضافة إلى Xtend isolate  تعتبر مصدر قوي للتعافي.
  9. تم تصميم هذا المكمل الغذائي للحصول على نتائج مذهلة في جرعات تبلغ 25 جم من البروتين و 7 جم من الأحماض الأمينية المتشعبة السلسلة لكل جرعة.
  10. يتميز أيضا المنتج بأن الطعم المستخدم هو طعم طبيعي 100% والنتيجة طعم رائع وجودة عالية ومضمونة.
 ويعتبر من أفضل مساحيق المكملات الغذائية xtend isolate حيث انه يحتوي على جميع المزايا المطلوبة للشخص الرياضي والشخص العادى بسبب مكوناته المدروسة بعناية وطعمه المستساغ المحبوب لأنه مُتواجد بعدة نكهات طبيعية وليست صناعية.

طريقة الاستخدام Xtend isolate ؟


امزج الحصة المناسبة لك فى الكمية المناسبة  من الماء أو العصائر أو المشروبات المفضّلة لديك وحَرِكهُ جيداً.
تناوَله مباشرة بعد التمرين فى أيام التدريب وتناوله في الصباح عند الإستيقاظ في الأيام التي ليس بها تمرين.

تحزيرات بخصوص المكمل الغذائي Xtend isolate ؟


  • هذا المنتج مخصص للبالغين الأصحاء الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر.
  • لا تستخدميه إذا كنتِ حامل أو مرضعة.
  • يجب إستشارة الطبيب قبل تناول هذا المنتج أو أي مكمل غذائي آخر خاصة إذا كنت تتناول دواءًا بأستمرار أو تعاني من حالة طبية خاصة.
  • توقف عن استخدام المكملات الغذائية  قبل أسبوعان من إجراء أي عملية جراحية..
  • قم بإستخدام المكمل الغذائي وفقا للتوجيهات المرفقة بالعبوة.
  • لا تستخدم العبوة إذا كان ختم الأمان مكسورًا أو مفقودًا.
  • استخدم هذا المنتج كمكمِّل غذائي فقط.
  • لا تستخدم هذا المنتج لخسارة الوزن فقط .

النكهات المتوفره من Xtend isolate ؟


متوفر ب 3 اطعمة مختلفة 
Cookie Butter - Chocolate Lava Cake - Vanilla Ice Cream

سعر Xtend isolate ؟

  1. سعر Xtend isolate  في مصر 1550 جنيه مصري 
  2. سعر Xtend isolate  في السعوديه 290 ريال سعودي
  3. سعر Xtend isolate  في اميركا 55 دولار أمريكي 


الملخص


Scivation Xtend isolate هو مكمل غذائي يتميز بأنه يحتوى 100% على بروتين مصل اللبن المعزول قليل في نسبة الكاربوهيدرات والدهون وخالي من السكر وعالي فى نسبة البروتين عالية الإمتصاص كما أنه علي في نسبة BCAA لأن كل جرعة مِنه تحتوي على 7 جرام وهي نسبة ممتازة كما أنه خالى من الجلوتين كما أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة.

google-playkhamsatmostaqltradent