U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

النولفادكس واستخدامه للاعبى كمال الأجسام بعد الكورسات

النولفادكس واستخدامه للاعبى كمال الأجسام بعد الكورسات



النولفادكس واستخدامه للاعبى كمال الأجسام , يعتبر النولفادكس من المنشطات والمركبات المفيدة جدا والمشهورة عالميا ويرجع هذا لكثرة إستخدامه ولإيجابية نتائجه , تعددت إستخدامات النولفادكس للنساء والرجال على حد سواء لكن شامبيون إيجى اليوم سيتحدث عن هذا المنشط للرجال وعلاقته بلاعبى كمال الأجسام وفوائده وأضراره .


متى يتم إستخدام هذا المنشط ( النولفادكس)؟


- بعض الأطباء يصفون هذا المنشط للمرضى بإعتباره دواء فعال لتأخر الحمل , وأيضا يتم وصفه كدواء لبعض الرجال الذين يعانون من نقص وقلة عدد الحيوانات المنوية فينصحهم الطبيب بأخذ هذا الدواء لكن أحيانا هذا الدواء يعطى نتائج سلبية ويؤدى إلى قلة ونقص الحيوانات المنوية أكثر من الأول فيتم إيقافه على الفور وأخذ أدوية ومنشطات أخرى تأتى بنتائج إيجابية أكثر .

- هناك بعض الخلايا داخل الجسم التى تتأثر بهرمون الأنوثة فيأتى هنا دور النولفادكس الذى يسبب زيادة نمو هرمون الإستروجين والذى بدوره يسبب نمو فى غدد الصدر بشكل سريع وفعال للغاية .

- يتم إستخدامه من قبل لاعبى كمال الأجسام بسبب أهمية هذا المنشط فى إنخفاض كمية الدهون داخل أجسامهم فهو لديه القدرة على حرق أكبر كمية من الدهون وبالتالي الحصول على عضلات قوية وجسم رياضي منحوت .

- يتم إستخدام النولفادكس كمضاد لهرمونات الأنوثة , حيث توجد مستويات منخفضة من هرمونات الأنوثة فى أجسامهم وعندما تبدأ الستيرويدات بالتحول لهرمونات أنوثة فيبدأ عددها بالتزايد القوى لدرجة ظهور تغييرات واضحة فى الجسم حينها يبدأ لاعبى كمال الأجسام بأخد منشط مضاد لزيادة الهرمونات الأنثوية وهذا المنشط يكون النولفادكس الذى بدوره يبدأ فى غلق جميع مستقبلات هذا الهرمون الأنثوى وفى حالة تزايد الهرمونات الأنثوية داخل اجسام الرجال يتم ظهور بعض صفات المرأة مثل التثدى وتراكم الدهون فى منطقة الأوراك .  


ماهى فوائد النولفادكس للاعبى كمال الأجسام ؟


- من المعروف إن معظم لاعبى كمال الأجسام بيتناولون منشطات من أجل الحصول على عضلات بارزة وفورمة جديدة بهدف الحصول على جسم منحوت أو تنشيف دهون وبعد مرحلة تناول المنشطات تأتى مرحلة التنظيف وهذه المرحلة بيتم فيها أخذ أدوية من أجل إرجاع الهــرمونات لمستــواها الطبيعى ثم يتم أخذ مــواد للمحافظة على شكــل العضــلات وضخامتها ومن أهـــم المــواد (النولفادكس ) الذى يستخدم فى مرحلة النقاهة .

NOLFADEX and its benefits for bodybuilding enthusiasts- الستيرويدات يقلل نسبة الكوليسترول والدهنيات فى الجسم ولكن عند إستخدام النولفادكس يتم زيادة نسبة الكوليسترول والدهنيات مرة أخرى , أيضا النولفادكس يعيد "التستستيرون " إلى معدله الطبيعى فى الجسم بعد أن يتم توقفه من قبل الستيرويدات , تكمن أهمية التستستيرون فى الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورس .

- وتكون الجرعة المحددة من هذا المنشط ( النولفادكس ) من 20 - 40 ملجم يوميا .

ماهى الأثار الجانبية لتناول النولفادكس ؟


- شعور بالألم , غثيان , ألم فى المعدة , فقدان شهية , الشعور بالتعب , الدوخة , صداع , إكتئاب , ضيق شديد , الشعور بالتنميل , إمساك , شعور بألم فى الساق .
لابد من إخبار الطبيب المختص عن النولفادكس من أجل تحديد الجرعة الصحيحة وأيضا حينما يتم التوقف عن هذا المنشط يجب إخبار الطبيب المختص بذلك أيضا فعلى الرغم من فوائده الكثيرة للاعبى كمال الأجسام إلا أن له أعراض وأضرار.

إذن النولفادكس مفيد جدا للاعبى كمال الأجسام فهو يساعد فى حرق السعرات الحرارية وأيضا مفيد لحالات التثدى ولكن يجب أخذ الجرعات المحددة منه وإذا ظهرت أى أثار جانبية غير المعروفة فيجب إبلاغ الطبيب .





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا علي تعليقك

الاسمبريد إلكترونيرسالة