تجربتي ومراجعه منتج التخسيس السريع فاستن - Fasten ؟!

Nutraver-Fasten

 


كل مره اشاهد في اعلانات التلفاز أو في الأعلانات عموما عن المنتجات السحريه للتخسيس السريع والقضاء علي الثمنه في ثواني وانتي جالسه علي الاريكه المريحه وتحتسي فنجان من المشروب "الخطير اللي بيطير" واشوف الواقع بقا رايح الجيم وجاي من الجيم وتمارين ونظام غذائي وكيلوات اللحوم والفراخ واكوام الخضراوات اللي حولين مني بحس ان في حاجه غلط فالنهارده هنتكلم عن ( فاستن - Fasten منتج التخسيس السريع ) ونشوف في حاجه غلط فعلاً وهل يوجد منتج للتخسيس السريع وحرق الدهون في اسبوع ؟


وجهت نظر !


أولا ممكن من كلامي تحس اني بهاجم المنتج ولاكن الغريب في الموضوع ان شركه فاستن - Fasten بنفسها هي اللي كلمتني عشان نراجع المنتج ونقدمه بصوره مختلفه عن امور السحر والشعوزه بتاعه الاعلانات بس عشان نفهم ايه مكوناته وبيشتغل ازاي وفعلاً هتخس بسرعه وامان ولا لا !


مراجعه فاستن - Fasten ؟


منتج فاستن - Fasten هو منتج من شركه Nutraver واخد موافقه مكتوبه علي العلبه من وزاره الصحه تصميم العلبه بسيط جدا تحتوي علي 30 باكيت وموجود عليها المعلومات الاساسيه زي تاريخ الصلاحيه وطريقه الاستعمال والجرعه والمكونات وهنا بقا هنقف ونتكلم عن المكونات وكل مكون بالتفصيل وبيشتغل ازاي وايه فوائده واضراره وميزه مهمه جدا هتكون في اخر المقال بعد الشرح وهي ازاي تقدر تتابع مع دكتور تغذيه من شركه (فاستن) بشكل مجاني ؟!


مكونات فاستن - Fasten ؟


يعتبر فاستن من حوارق الدهون لأعتماد تركيبته علي عناصر مهمتها زياده معدلات الحرق في جسم الانسان ويعتبر من المكملات الغذائيه لاحتواء نفس العناصر المستخدمه علي تنظيم سكر الدم ومد الجسم بالالياف والمعادن ولا يعتبر تناول فاستن بديل عن الاطعمه ولا الحرمان منها بل يجب مراعاة نظام غذائي جيد محسوب خصيصا لمتناول فاستن 

قشور بذور السيليوم 


السيليوم مادة طبيعية مستخرجة من بذور القاطونة تحتوي على كمية كبيرة من الألياف (70 %) منها قابل للذوبان، عند خلط قشور السيليوم مع الماء أو العصير فإنه يكون مادة جيلاتينية هلامية نتيجة لذوبان الألياف.

فوائد قشور السيليوم أنها تحمي الجهاز الهضمي من السموم و البقايا الضارة وتساعده على التخلص منها من خلال البراز، كذلك ترتبط هذه الألياف بالأحماض الصفراوية التي تلعب دور مهم في هضم الدهون والكوليسترول، مما يقلل من مستوى هذه الدهون في مجرى الدم. تساهم هذه الألياف في ضبط مستوى السكر في الدم، حيث يؤدي تواجدها إلى تقليل إفراز الجلوكوز الغذائي من الجهاز الهضمي إلى مجرى الدم. وتساعد قشور السيليوم في علاج حالات الإسهال، وذلك من خلال إعادة امتصاص المياه وزيادة حجم الإخراج مما يخفف حالات الإسهال. تساعد قشور السيليوم في زيادة الشعور بالشبع أيضاََ، من خلال التقليل من عملية تفريغ المعدة ويساعد ذلك في تقليل الشهية وبالتالي تخفيف الوزن.

بعض الدراسات عن السيليون تابعه  للمعاهد الوطنية للصحة التابعة لـ لوزارة الصحة الامريكية 


دراسة عن السيليوم الموجود بالمنتج هو فعال في زيادة الشعور بالشبع وتقليل الجوع " هنا الدراسه "
دراسة لـ تاثير المنتج في توزيع الدهون بشكل سليم فى الجسم وتقليل الكوليسترول السيء​​ بالجسم الذي يأدي لـ أمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة و يقلل امتصاص الدهون والدهون الثلاثية " هنا الدراسه "
دراسة اتعملت على الاطفال " هنا الدراسه "
دراسة على مصابين بداء السكري " هنا الدراسه "

ماده الكروم "الكروميوم " 


مادة الكروم أو الكروميوم Chromium هو شكل من أشكال الكروم المعدنية التي يمكن العثور عليها في المكملات الغذائية. تستخدم أقراص الكروميوم Chromium في تحسين عملية التمثيل الغذائي Metabolism و فقدان الوزن.

معدن الكروم Chromium يساعد هرمون الأنسولين على القيام بوظيفته في الجسم من إدخال الجلوكوز إلى الخليه كمصدر أساسي للطاقه. وجدير بالذكر ان الأنسولين هو هرمون يفرز من البنكرياس لمعالجة الجسم من الكربوهيدرات والدهون والبروتينات. لدى الأشخاص الأصحاء ، يكون لهرمون الأنسولين دور مهم في جلب سكر الدم إلى خلايا الجسم. في مرضى السكري هناك مشاكل في استجابة الجسم الطبيعية للأنسولين. كروميوم قد تساعد على انخفاض نسبة السكر في الدم لمرضى السكرى. وجدت إحدى الدراسات أن 16 أسبوعًا من 200 ميكروغرام / يوم من الكروم تمكنت من خفض نسبة السكر في الدم والأنسولين مع تحسين استجابة الجسم للأنسولين. بالإضافة إلى ذلك ، في دراسة كبيرة لأكثر من 62000 شخص ، كان احتمال الإصابة بمرض السكري أقل بنسبة 27٪ في أولئك الذين تناولوا مكملات غذائية تحتوي على الكروم.

بالاضافه لان الكروميوم من المنتجات الشهيره في انقاص الوزن بسبب زياده معدل الحرق وقد تحدثنا عن فوائد الكرميوم في التخسيس من قبل ونعلم جميعا اهميته 


الاستنتاج : هل فاستن - Fasten منتج فعال في التخسيس ؟ 


دلوقتي فهمنا عن المكونات الأساسيه لمنتج فاستن - Fasten وكلها فوائد وتحسين للدوره الدمويه ومستويات السكر وهضم الطعام وبسبب ان قشور بذور السيليون من الالياف يعني في شعور بالشبع فهل انا كده هتناوله هخس ده أكيد كان سؤالي والاجابه اكيد محتاج نظام غذائي مع اي منتج للتخسيس وهنا الشركه بتقدم طبيب متابع لكل شخص مع نظام غذائي مجاني مصمم لاحتياج الشخص ده لكسر السعرات الحراريه اليوميه ونزول اكيد وسريع في الوزن 


مميزات منتج فاستن للتخسيس ؟


يعتبر فاستن منتج امن علي الاطفال وكبار السن لأحتوائه علي مكونات نباتيه 100%  
يعتبر مكمل غذائي لوجود الكروميوم وقشور السيليوم الغنيه بالالياف والمعادن
يضيف شعور بالشبع لاحتوائه علي الالياف مما يقلل استهلاك الطعام وتقليل معدل السعرات الحراريه 


جرعه فاستن ؟


  • يتم تناول فاستن كيس واحد يوميا أو حسب احتياج نظامك الغذائي 
  • فاستن ليس دواء وليس بديل عن الغذاء كما ذكرنا سابقا 


الخلاصه حول فاستن !!


منتج فاستن - Fasten منتج فعلا يساعد علي فقدان الوزن بسبب تركيبته من المكونات بجرعات تساعد علي حرق الدهون بشكل سريع وامن مع نظام غذائي مصمم خصيصاً لكل شخص مع المتابعه اليوميه لمستخدم فاستن (هيكون ليا تجربه ومراجعه شخصيه مع المنتج في الفيديو التالي )  


تجربتي مع  فاستن - Fasten ؟







طريقه المتابعه مع الطبيب المتخص بالتغذيه من شركه فاستن - Fasten ؟


بعد شراء المنتج من خلال موقعهم الرسمي سوف يتواصل معك عن طريق رقم الوتساب الخاص بك واخذ بيناتك لتصميم نظام غذائي يناسب احتياج جسمك من السعرات الحراريه   

google-playkhamsatmostaqltradent