U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

اقوي نظام غذائي للتنشيف (كورس لمبتدئين كمال اجسام )



اذا أردت ان تنقص وزنك وتساعد في تصقيل جسمك فلا يوجد امامك أفضل من " نظام التنشيف " ، حيث أنه يعد واحدا من أفضل الأنظمه الغذائيه ، والذي يعتمد بشكل كامل علي تناول المواد البروتينه والقليل جدا من الاغذيه التي تشمل علي كربوهيدرات والعناصر الغذائيه الأخري .


فوائد نظام التنشيف


هذا النظام مختلف بشكل كبير عن اي نظام اخر تعرفه حيث أنه يساعدك علي انقاص الوزن وفقد الكثير من الدهون والكيلوغرامات من دون الأقتراب أو المساس بالعضلات وقوتها ، وبالتأكيد يوجد العديد من الأنظمه الغذائيه التي من الممكن أن تكون تتبعتها وادت بالفعل الي نتائج جيده معك مثل انقاص الوزن وخساره الدهون ولكنها بالتاكيد أدت الي أرتخاء في العضلات وهذا الأمر الغير محبذ علي الاطلاق لك أو لجسمك حيث أن أرتخاء العضلات سيؤدي الي الآم كثيره في الكتفين والظهر ، لذلك سنعرض عليك في هذا المقال كيفيه أتباع " نظام التنشيف " في 6 وجبات أساسيه والتي ستؤهلك الي الحصول علي أفضل وزن مع اقوي عضلات .



الوجبه الاولي ( الإفطار )  :

سوف تقوم بسلق 5 بيضات ، وتأكل أثنين منهم كاملتين حتي تستفيد بجميع مكونات البيضه ، اما بالنسبه للثلاث بيضات ستقوم بتناول بيضاهم فقط  وتستغني عن الصفار ، وستجهز 150 جرام من الشوفان مع كوب لبن خالي الدسم وتتناولهم ، وفي النهايه لابد ان تحتوي وجبتك علي " الفاكهه " لذلك سيكون من أختيارك ان تتناول ( تفاحه واحده او موزه واحده ، .. الخ ) .


الوجبه الثانيه  : 

هذه الوجبه هي غذاءك الاساسي والتي يجب تناوله قبل البدء في التمرين ولا تنتبه أبدا لكلام اي شخص يقول لك يجب عدم تناول الطعام قبل التمرين ، لان هذه معلومه خاطئه تماما والأفضل اذا كنت تتبع نظام التنشيف ان تتناول وجبتك الثانيه قبل التمرين ب 90 دقيقه  ثم تبدا في الاستعددات لتمرينك ، وهذه الوجبه مكونه من الأرز البسمتي المسلوق عن طريق الماء فقط مع عدم أضافه عليه اي مكونات أخري ، وبجانبه 200 جرام من صدور الدجاج المشوي وبجانبه طبق من الخضروات .


الوجبه الثالثه : 

هذه الوجبه تكون بعد الوجبه الثانيه وعند البدء مباشره في أداء تمرينك حتي تعطيك النشاط والقوه عند البدء في التمرين وهي مكونه من قطعتين من البطاطا المسلوقه وكوب من " القهوه الساده " ثم بعد ذلك تبدأ في تمارينك الخاصه مع مدربك .


الوجبه الرابعه : 

بالتأكيد هذه الوجبه ستكون بعد أداءك للتمرين في الجيم وهي مكونه من طبق صغير من الارز البسمتي المسلوق بالماء فقط بدون اي اضافات الي جانب علبه تونه واحده بدون اي زيت  ( وتستطيع ان تتخلص من زيت التونه عن طريق قلبها في مصفاه صغيره وتاخذ بعد ذلك التونه ) ، وستجهز طبق خضروات صغير ايضا بجوار هذه الوجبه .


الوجبه الخامسه : 

ستقوم في هذه الوجبه بشوي مجموعه من الخضروات وبجوارهم 100 جرام من صدور الدجاج المشوي وستقوم بتناولهم ، وهذا يكون بعد الوجبه الرابعه بساعتين علي الاقل .


الوجبه السادسه والأخيره : 

ستنهي يومك بهذه الوجبه وهي عباره عن كوب من الحليب مع 150 جرام جبنه بيضاء منزوعه الدسم ومعهم قطعه واحده فقط من اي نوع فاكهه من أختيارك وهذه الوجبه ستسهل عمليه الهضم عندك وتريح جسدك قبل النوم بشكل كبير ..
وعند البدء في نظام " التنشيف " يجب عليك شرب اكثر من لترين من المياه المعدنيه يوميا حتي تنقي جسمك من كل السموم وتحافظ علي قوته الي جانب بالتأكيد انك ستبتعد عن كل ما هو ضار لجسمك والنظام مثل المشروبات الغازيه وتناول الوجبات السريعه المليئه بالزيوت والدهون .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا علي تعليقك

الاسمبريد إلكترونيرسالة