U3F1ZWV6ZTQ5NDQ2NDcxODk0X0FjdGl2YXRpb241NjAxNjAzMDM5MzU=

اقوي وأرخص كارب لودر في مصر فيتارجو - vitargo carboloader

اقوي وأرخص كارب لودر في مصر فيتارجو



فيتارجو - vitargo ؟


فيتارجو عباره عن كربوهيدرات كبيره ومعقده ذات نسبه منخفضه من الأسموليه خاليه من السكر وفريده من نوعها حاصله علي براءه اختراع .واحتل ايضا فيتارجو - vitargo موضوع العديد من الدراسات الجامعيه مقارنه بالكربوهيدرات الأخري عند استخدامها من قبل الرياضين من الذكور والاناث 


لماذا فيتارجو - vitargo ؟


تم تصميم vitargo carboloader للاستخدام قبل أو اثناء ممارسه التمرينات الرياضيه الشديده ويمكن استهلاك بما يصل الي (3350 كيلو جول / 800 كيلو كالوري) في الساعه اعتمادا علي كثافه ومده التدريب أو المنافسه .


ملاحظه : لا يستخدم كمصدر وحيد للسعرات الحراريه والتغذيه أو الاستشفاء 


هل يمكن خلط فيتارجو - vitargo مع مكون أخر ؟

نعم . يمكنك خلط فيتارجو مع مكملك الغذائي الخالي من الكربوهيدرات  مثل ( بروتين - منتجات قبل التمرين - احماض أمينيه - الالكترولايتات )

أوقات استخدام vitargo carboloader ؟


قبل أو بعد أو اثناء التمرين أو المنافسه ( يفضل بعد التمرين لتعوض الجسم )

جرعه فيتارجو - vitargo ؟


يمكنك بعد التمرين أو المنافسه من تناول 1-2 مكيال بعد الانتهاء من التمرين مباشره ويمكنك الخلط مع منتجات خاليه أو منخفضه الكربوهيدريت مثل ( البروتين - bcaa - الخ )

طريقه استخدام vitargo carboloader ؟


يضاف 200 مل من الماء ثم اضافه مكيال أو أكثر من فيتارجوا ( مكيال لتمرين متوسط الشده - مكيال أو أكثر لتمرين عالي الشده ) هز الكوب بقوه للزوبان واضف الماء للحصول علي القوام المناسب لك .
  1. يمكنك ايضا استخدام فيتارجو - vitargo بعد التمرين أو المنافسه مع مسحوق البروتين المفضل لديك 
  2. يمكنك ايضا استخدام vitargo post الذي يجمع بين بروتين مصل اللبن وفيتارجو في منتج واحد 
  3. يمكنك ايضا استخدام vitargo carboloader خلال فتره من 2-3 ايام قبل المنافسه لزياده مخازن الجليكوجين في الجسم

مسببات الحساسيه vitargo carboloader ؟


يتم تصنيع فيتارجو في منشأة تحمل شهادة تحليل المخاطر ونقاط الضبط الحرجه وتستخدم أدوات تعالج الحليب ,الصويا,البيض ,الفستق,بعض منتجات المكسرات ,بعض زيوت الأسماك والمحار, وبعض منتجات القمح

من يمتنع عن تناول فيتارجو - vitargo ؟


 ليس مخصص لمن هم دون سن ال18 يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال ,لايستخدم من المرأه الحامل أو المرضع 


فيديو مراجعه فيتارجو - vitargo ! 



سعر فيتارجو - vitargo وطريقه الشراء ؟ 

سعر فيتارجو في السوق المصري تقريبا 699 ج وعند استخدام كود ( championseg10 ) تستطيع ان تحصل علي خصم 10 % أو هدايه مختلفه 



بعد الانتهاء من مراجعتي تم ترجمه محتوي الموقع الرسمي لكم  

ما هو فيتارجو؟


اقوي وأرخص كارب لودر في مصر فيتارجو - vitargo carboloader


Vitargo® هو كربوهيدرات فريد لأنه معالج خصيصًا للحصول على وزن جزيئي مرتفع يختلف اختلافًا كبيرًا عن الكربوهيدرات التي تشكل السكريات (مثل الجلوكوز والفركتوز والسكروز) والمالتوديكسترين الموجودة في الرياضة العادية ومشروبات الطاقة والتعافي.

يأتي النشا الخام الذي يحظى بتقدير كبير في فيتارجو أساسًا من الزراعة التعاقدية المختارة خصيصًا وغير المعدلة وراثيًا في جنوب شرق السويد. المصنع التعاوني المملوك للمزارعين في جنوب شرق السويد حيث يتم إنتاج فيتارجو محوسب بالكامل ومراقب لضمان أعلى درجات الجودة المتاحة. تتم معالجة مسحوق فيتارجو في "نظام مغلق" ، في مصنع ينتج النشا فقط ، لذلك لا يوجد خطر التلوث.

كيف يعمل فيتارجو - vitargo ؟

ثبت أن فيتارجو يعمل في الرياضيين - في الدراسات الجامعية المنشورة التي راجعها الأقران. * جزء من سر تقنية فيتارجو هو الحجم الجزيئي. يستخدم العلماء الوزن الجزيئي (مدى ثقل الجزيء) لتحديد حجم الجزيئات. كما هو مبين في الجدول ، فإن فيتارجو أكبر بمئات وآلاف المرات من مالتوديكسترين والسكروز (سكر العنب).

الوزن الجزيئي الكربوهيدرات

  1. الوزن الجزيئي العالي فيتارجو من 500000 إلى 700000
  2. مالتوديكسترين 1000 إلى 10000
  3. شراب النشا 250 إلى 1000 سكروز (سكر العنب) 180
 

سرعة فيتارجو - vitargo ؟

يساعد وقود الكربوهيدرات الذي ينتقل من المعدة إلى العضلات بشكل أسرع على تخفيف انزعاج المعدة وتغذية عضلاتك العاملة بشكل أسرع. ينتقل فيتارجو من الفم إلى العضلات بمعدل 2.3 مرة أسرع من جميع المشروبات الرياضية الأخرى. قم بالتزود بالوقود ، وإعادة التزود بالقوه ، والتعافي بسرعة وراحة فيتارجو - بدون انتفاخ ، ولا الام.

أداء فيتارجو ؟ 

عندما يتعلق الأمر بما تضعه في جسمك ، تأكد من أن المنتج يفي بوعوده - إثبات قبل الوعود. أظهر البحث أن فيتارجو يمكنه زيادة أدائك بنسبة تصل إلى 23٪ مقارنة بالمشروبات الرياضية الأخرى. لماذا تقبل بالثاني أفضل؟ البحث واضح ، فيتارجو أسرع في تأجيج أدائك حتى تتمكن من تحقيق ذروتك.

يقلل حجم فيتارجو الأكبر من الأسمولية ، مما يشير إلى كمية الماء التي تجذبها حول نفسها ، أو تسحبها إلى الأمعاء. تسمح الأسمولية المنخفضة لفيتارجو له بالتحرك عبر المعدة بشكل أسرع من الكربوهيدرات الأخرى ، والتي تميل إلى العمل مثل الإسفنج في المعدة. يساعدك هذا على الشعور بالفراغ مقارنة بأي مشروب كربوهيدرات آخر. يسمح قضاء وقت أقل في المعدة بتسليم فيتارجو بشكل أسرع إلى القناة المعوية حيث يتم هضمها وامتصاصها بسرعة. يوفر هذا تعزيزًا شبه فوري للطاقة للدم والعضلات ، متفوقًا على الكربوهيدرات العادية الأخرى. 

 بعد التدريب أو المنافسة ، يستعيد فيتارجو مخزون الجليكوجين بشكل أسرع ، مما يسمح بزيادة الأداء

فيتارجو قبل ؟

يبدأ فيتارجو في التفريغ من معدتك في غضون 10 دقائق فقط: أسرع مرتين من الكربوهيدرات السريعة الأخرى المعروفة ، مالتوديكسترين. في غضون 10 دقائق ، يكون فيتارجو في طريقه لتوصيل الكربوهيدرات عالية الأوكتان إلى خلايا عضلاتك ودماغك لتغذية تدريبك. فيتارجو عبارة عن نشا معقد يتم إفراغه بسرعة من المعدة ويتم هضمه بالكامل بحيث لا يكون هناك إحساس بامتلاء المعدة. هذا يعني أنه يمكنك التزود بالوقود أثناء نوبات التمرين بكل الطاقة التي تحتاجها للتغلب على التحدي!

فيتارجو أثناء ؟

يقوم فيتارجو بتفجير أبواب تجديد وقود الكربوهيدرات ، مما يؤدي إلى وصول الجلوكوز إلى خلايا العضلات بشكل أسرع. يتلقى عقلك إشارة تدل على وجود وقود على متن الطائرة - بأقصى سرعة في المستقبل لحرق الطاقة! الآن هذه الكربوهيدرات تعرف بالضبط أين تذهب - فهي تصبح وقودًا لعضلاتك لتتدرب بقوة ، وحرق السعرات الحرارية وبعد الحرق يتم تعظيمه! تم تحسين تأثير التدريب والنحت!

فيتارجو بعد ؟ 

أدى Vitargo إلى استعادة وقود العضلات بشكل أسرع مرتين تقريبًا بعد ساعتين من التمرين الشاق. تدريب وتدريب مرة أخرى في نفس اليوم. بعد التمرين ، يمكنك الجمع بين فيتارجو والبروتين المفضل لديك لتحقيق انتعاش ملموس - تحسين أداء يمكن قياسه! *

دراسات مثبتة في الجامعة!

يعتبر فيتارجو من بين سلالة نادرة من المكملات الغذائية مع بحث علمي جامعي مستقل يدعم كل مطالبة! تم إجراء العديد من الدراسات المنشورة بواسطة علماء من الطراز العالمي لتحديد المسار الفسيولوجي الذي يأخذه فيتارجو ، المكون الرئيسي للنشا في فيتارجو ، في الجسم ليكون أسرع وقود للجسم ™: من المعدة إلى الأمعاء إلى مجرى الدم إلى خلايا العضلات ، وفي النهاية إلى الجسم. دعم الأداء المحسن والاسترداد. 

لا سكر مضاف

فيتارجو هو منتج طبيعي حاصل على براءة اختراع ونقي وفريد ​​من نوعه
الاسمبريد إلكترونيرسالة