هل الدينابول هو الحل الأمثل لبناء العضلات بشكل سريع؟

هـل الدينابول هو الحـل الأمثل لبناء العضـلات بشكل سـريع ؟ فى المقالات اللى فاتت إتكلمنا عن المكمـلات الغـذائية وعــن المنشطات وعرفنا الفرق بينهم لكن النهاردة شامبيون إيجى هيتكلم عن الدينابول - تعريفه وفوائده وأضراره وكيفية إستعماله.

يعتبر الدينابول من المنشطات الأكثر إستخداما من قبل لاعبى كمـال الأجسـام فى مختلف المراحـــل بداية من المبتدئين حتى المحترفين حتى صار يعرف بقائد منشطات تضخيم العضلات فله قدرة ممتازة على زيادة الكتلة العضلية خلال فترة زمنية قصيرة.
إذن فئة لاعبى كمال الأجسام هم أكثر الفئات إهتماما بالهرمونات بشكل عام وبالدينابول بشكل خاص وذلك لتحقيق أهدافهم التى تتمثل فى بناء جسم رياضى مثالى وكتلة عضلية ضخمة فالهرمونات عامة تعطى نتائجا مذهلة خلال فترات زمنية قياسية لذلك يتم اللجوء إليها دائما .

Is dinabol is the perfect solution for building muscle fast?


طب إيه هى مكونات الدينابول ؟


عرفنا إن الدينابول هرمون بيضخم العضلة وبيزيد وزنها وبيحرق الدهون بس إيه هى مكوناته ؟ الهرمون المسؤول عن تكوين الدينابول هو هرمون التستوستيرون ذلك الهرمون الذكرى وهذا يمنح العضلات كما هائلا من النيتروجين وأيضا يعتبر ذو قوة بنائية أعلى من هرمون التستوستيرون ويعتبر الدينابول من الهرمونات التى لايدخل فى صناعتها أى هرمون أنثوى وهذا إن دل يدل على قوة هرمون الدينابول وفاعليته .

طب إيه هى فوائد هرمون الدينابول بالنسبة للاعبى كمال الأجسام ؟


- يعتبر هرمون الدينابول من أكثر المنشطات إستخداما من قبل لاعبى كمال الأجسام حيث أنه يتفوق على جميع الهرمونات والمنشطات الأخرى من حيث الكفاءة والسرعة والقوة .  

- لايقتصر دور هرمون الدينابول على بناء كتلة عضلية ضخمة بل أيضا يعمل على زيادتها وقوتها وأيضا يمنحها شكل مثالى فى فترة زمنية قصيرة جدا مقارنة ببقية الهرمونات التى تكون نتائجها ضعيفة للغاية .

- يمنع هرمون الدينابول الأملاح والماء من الخروج من الجسم وهذا يعمل على زيادة كتلة الجسم وأيضا زيادة حجمها .

- أيضا من أهم فوائده هى تلك الفائدة الأعظم وهى كيفية تفاعله مع المنشطات الأخرى حيث تستفيد تلك المنشطات والهرمونات الأخرى من وجود الدينابول .

- يحسن قدرة الرياضيين فى مختلف أنحاء العالم وهذا يدل على قوة تأثيره .

- يوفر أفضل تركيب لإمتصاص البروتين حيث أن خلايا الجسم لها القدرة فى بناء البروتينات بشكل أسرع .

- يمنح الجسم طاقة هائلة وذلك عن طريق تحليل الغليكوجين الذى يتحول لجلوكوز وهذا يعمل على تخزين أقل الدهون ومنح الجسم الحيوية والطاقة لأداء تمارينه الرياضية وأعماله اليومية .  

- يمكن إستخدام الدينابول كعامل تنشيف عضلى حيث أنه يقوم بحماية الأنسجة بصورة فعالة .

- يضمن أن عمليات التمثيل الغذائى فى الجسم تعمل بشكل صحيح وهذه الفائدة تمنع الجسم من تضييع البروتين وبالتالى يتم الحفاظ عليه لسلامة العضلات .


Is dinabol is the perfect solution for building muscle fast?


أى هرمون وأى منشط مهما كانت نتائجه فعاله وقوية إلا أن له أثار جانبية وأضرار إذن 

ماهى أضرار هرمون الدينابول ؟


تزداد أضراره الجانبية كلما زادت الجرعات المستخدمة من هذا المنشط :-
1- يعمل على إرتفاع أنزيمات الكبد .
2- يقلل من إنتاج هرمون التستوستيرون بشكل طبيعى فى الجسم .
3- يعمل على التثدى .
4- يزيد من إنفعال وعصبية الشخص . 

من خلال موقع شامبيون إيجى إتعرفنا على الدينابول وعرفنا هو ليه من أكثر الهرمونات اللى ليها شعبية فى العالم وليه كمان بعض الدول قامت بحظره فى وقت من الأوقات وهناك طرق كثيرة لأخذ هذا الهرمون إما عن طريق الحقن أو الحبوب لكن بشكل عام يفضل أخذه عن طريق الفم أى حبوب ومن موقع شامبيون لابد من إستشارة الطبيب المختص والمدرب قبل أخذ أى جرعات إضافية ويجب أن لا تزيد الجرعة عن ستة أسابيع .


google-playkhamsatmostaqltradent